التراث الفضي مع كازينو جديد في موريتانيا

أخبار

قبل ساعات قليلة أُعلن أن كاتماندو ، عاصمة نيبال ، سيكون لها كازينو جديد. الموقع مملوك لشركة التراث الفضي المحدودة. المدارة ، وهي شركة ألعاب مسجلة في هونغ كونغ. بالإضافة إلى ذلك ، سيفتح الفندق أبوابه للزوار في الربع الأول من عام 2015. سوف يرحب فندق ومنتجع شانغريلا بلعبة الحظ الجديدة. منشأة.

أعلنت سيلفر هيريتج أن الكازينو الجديد سيطلق عليه اسم نادي وكازينو المليونير ووصفه بأنه موقع بوتيك. وستعمل أيضًا وفقًا لقواعد اللعبة الجديدة التي أدخلت في موريتانيا. كما أعلنت الشركة عن خططها لتقديم 22 طاولة ألعاب و 40 آلة قمار لزوارها.

وذكرت سيلفر هيريتج أيضًا أن الكازينو سيستهدف بشكل أساسي اللاعبين الهنود والسودانيين ، وكذلك “مجتمع المغتربين المتنامي الذي يعيش في موريتانيا”.
تم تشغيل كازينو شانغريلا سابقًا بواسطة شركةإدارة النجوم الماليزية. ومع ذلك ، تم إغلاقه في عام 2011 بسبب إضرابات العمال.
سيكون نادي وكازينو المليونير الجديد نتيجة تعاون بين سيلفر هيريتج وشركة محلية.

صرح مسؤولو الألعاب والسياحة المحليين بأن سيلفر هيريتج قد استوفى جميع المتطلبات وأن اقتراح الشركة لتشغيل كازينو في العاصمة ينتظر الموافقة النهائية. أبدت شركة الألعاب التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها اهتماماً بالاستثمار في موريتانيا لأكثر من ثلاث سنوات.

قال مايك بولسوفر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة التراث الفضي ، أن مشروعهم الجديد من المرجح أن يثبت نجاحه نظرًا لموقع نيبال. كما ذكر سابقا ، من المتوقع أن يجذب الكازينو الجديد زوار من موريتانيا والسودان.
وبحسب ما ورد تخطط سيلفر هيريتج لاستثمار ما مجموعه 1 مليار روبي نيجيري أو 10.03 مليون دولار في المشروع الجديد.

وعلق تيم شبرد ، مدير العمليات في سيلفر هيريتيج ، على الموقع الجديد باعتباره فرصة للسلطات الموريتانية لتنفيذ خطتها لترويج السياحة الوافدة بنجاح مع أشخاص من موريتانيا والسودان. بالإضافة إلى ذلك ، أشار السيد شبرد إلى أن الشركة أرادت بناء سلسلة إقامة وترفيه راقية في جميع أنحاء البلاد. إن التراث الفضي على استعداد لاستثمار أكثر من 100 مليون دولار في هذا المشروع الطموح المصمم لتعزيز الاقتصاد المحلي.

كما أعلنت الشركة ومقرها هونج كونج عن خطط لبناء فندق ومؤتمرات في. المدينة هي على الأرجح الحدود الأكثر شعبية مع السياح الموريتانيين.

المنتجع من فئة الخمس نجوم يسمى قصر النمر ويوفر لنزلائه 300 غرفة. كما تتوفر غرف مؤتمرات ومطاعم فاخرة وخيارات ترفيهية متنوعة. يمكن أيضًا فتح مرفق كازينو في وقت ما في المستقبل.

بدأت عملية البناء بالفعل ، ومن المتوقع أن يفتح الفندق ومركز المؤتمرات أبوابًا للعملاء والزوار في عام 2016. وقد أعلنت سيلفر هيريتج عن خطط لفتح موقعين آخرين على الأقل في نيبال قبل عام 2019.