بناء كازينو جديد في مقاطعة شيروكي بولاية كنساس

أخبار

تم الإعلان يوم الاثنين 24 نوفمبر عن خطط لبناء كازينو جديد على غرار لاس فيغاس في ولاية كانساس. يقع منتجع كازينو صخور القلعة الجديد في مقاطعة شيروكي وسيكون رابع مركز للألعاب في الولاية.

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يكون الكازينو الجديد شمال I-44 ومباشرًا على US400. يشير موقعه المحتمل إلى أنه يجب أن يجذب الزوار من ميزوري وأركنساس وأوكلاهوما. وبالحديث عن أوكلاهوما ، يجب بناء المكان ، وليس مزرعة كازينو في المصب.

قال براندون ستيفن ، أحد الشركاء العاملين في المشروع ، في مؤتمر صحفي يوم الاثنين أن جنوب شرق كانساس لديه فرصة فريدة للاستفادة من واحد من أفخم الكازينوهات في أمريكا. شمال.

عبّر رجال أعمال ويتشيتا البارزون عن اهتمامهم بهذا المشروع الطموح. البعض منهم رودني وبراندون ستيفن ، ديف بورك ، ديف ويلز ، دبليو جي فرها الثاني ومايك فيس.

علق ديف ويلز على الشركة الجديدة كوسيلة للمستثمرين لاستثمار الأموال في بناء مواقع ألعاب جديدة تجذب المزيد من الأشخاص من الدول المجاورة لإنفاق أموالهم في كانساس.

قال ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ألعاب رمال بيضاء ، إن موقع منتجع كازينو صخور القلعة سيحوله على الفور إلى منافسة مباشرة مع مواقع الألعاب الموجودة في أوكلاهوما. وقال أيضا إن المشروع سيكلف مستثمريه أكثر من 130 مليون دولار. كما أنها أكبر من أي كازينو آخر في المنطقة.

الموقع الجديد هو تقديم فندق ممتاز بإجمالي 200 غرفة. سيكون هناك أيضا العديد من المطاعم والبارات. ستكون هناك أيضًا غرفة اجتماعات كبيرة مثالية للتجمعات الصغيرة والمؤتمرات الكبيرة.

أعلن شيري أن هدفه ليس بناء كازينو عادي ، بل مجمع ممتاز متعدد الأغراض.

كما يتم تقديم ساحة ترفيهية كبيرة. سوف تستوعب ما بين 5000 و 6000 شخص وستستضيف الحفلات الموسيقية ومجموعة متنوعة من الأحداث العامة الأخرى. كما سيضم امتياز هوكي محترف.

وعد المستثمرون بأن منتجع كازينو صخور القلعة يمكن أن يخلق ما يصل إلى 1000 وظيفة دائمة وما يصل إلى 350 وظيفة بناء مؤقتة. وقد قدر أيضًا أن الموقع قد يستغرق عامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، قيل أن الكازينو الجديد يمكن أن يولد 20 مليون دولار لولاية كانساس. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحقيق مبيعات محلية بقيمة 3.5 مليون دولار.
علق جيريمي هيل من جامعة ولاية ويتشيتا على إيجابيات وسلبيات بناء كازينو جديد في كانساس. وقال إنها ستعزز بالتأكيد المالية الحكومية وخلق فرص عمل جديدة.

ومع ذلك ، كما يقول ، فإن مشاكل إدمان القمار تصبح حتمًا موضوعًا ساخنًا. وتؤدي هذه المشاكل عمومًا إلى حالات إفلاس وانتحار ، يكون عددها وشيكًا عند فقدان المال.

قال براندون ستيفن إن عملهم هو ما تحتاجه ولاية كانساس. وفقا له ، سيتم تنفيذ خطتهم من قبل أفضل فريق مع خبرة كافية لضمان نجاح صخور القلعة.