سيركز فندق وكازينو هارد روك على الأنشطة غير المتعلقة بالمقامرة

أخبار

سيفتح فندق وكازينو هارد روك في بحيرة تاهو ، الذي سيحل محل كازينو هوريزون القديم ، أبوابه في النصف الثاني من يناير 2015. وقد أعلن المسؤولون التنفيذيون أن الموقع الجديد سيحقق غالبية إيراداته من المقامرة. أنشطة.

تقدم لعملائها وزوارها خيارًا بين أربعة مطاعم جديدة وغرف موسيقى خاصة وخيارات ترفيهية حية وأخيرًا وليس آخرًا ، منطقة لعب أصغر بكثير.

كما سبق ذكره ، يتم استخدام 25000 متر مربع فقط للألعاب. بالمقارنة ، يمكن أن يحتوي كازينو الأفق على مساحة ألعاب تبلغ 40000 متر مربع.

قال دون ماراندينو ، مدير العمليات الحالي في هارد روك تاهو ، إن الشركة لا يمكن أن تزدهر إذا ركزت فقط على المقامرة. وقال أيضًا أنهم يتوقعون أن يأتي ما لا يقل عن نصف أرباح الموقع من أنشطة غير الألعاب.

تم إغلاق مكان الإقامة في مارس 2014 وهو الآن في المراحل النهائية من التجديد. ولهذه الغاية ، تم استثمار 60 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع محطة المجاورة للتجديد أيضًا ، ويُقدر أن يتم إنفاق مبلغ 24 دولارًا أمريكيًا على المشروع. وقال ماراندينو إنها طريقة رائعة لجعل المنطقة وجهة أكثر جاذبية.

كما أعلن أن فندق وكازينو هارد روك الجديد سيوفر خيارات إقامة فاخرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه. من المقرر افتتاح المكان في 29 يناير. وعد ماراندينو أن ضيوفه يمكنهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من تذاكر التزلج في فصل الشتاء. في الصيف ، يمكنك الاستمتاع بأمسيات ساحرة بجوار المسبح.

يتمتع ضيوف الصخور الصلبه أيضًا بفرصة الاستمتاع بالمحيط الطبيعي في تاهو. ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة هي من بين برامج اللياقة البدنية الأكثر جاذبية التي يقدمها المكان. أعلن ماراندينو أن المجمع سيشمل أيضًا منتجعًا صحيًا في وقت لاحق.

يمكنك القول أن هذا المشروع طموح ومحفوف بالمخاطر. يحاول مشغلو الكازينو المشهورون زيادة مبيعاتهم من خلال الأنشطة غير المتعلقة بالألعاب بدلاً من الألعاب لأكثر من 20 عامًا. وقد أثبتت هذه الاستراتيجية نفسها في لاس فيغاس. ومع ذلك ، كانت النتائج في شمال نيفادا أقل إثارة للإعجاب.

في العام الماضي ، جاء 37 ٪ فقط من إيرادات الكازينوهات الكبيرة في لاس فيغاس من القمار. ومع ذلك ، حققت كازينوهات رينو الكبيرة 52٪ من حجم مبيعاتها من خلال أنشطة الألعاب.
على الرغم من هذا الاتجاه ، قال كين آدامز ، مستشار الألعاب في رينو ، أن السيد ماراندينو لديه كل الخبرة اللازمة للنجاح في أعماله.

تم إغلاق كازينو الأفق ، الذي افتتح للزوار في عام 1965 ، في مارس. بدأ الملاك ، عائلة بارك ، العمل مع شركة وارنر هوسبيتال ومقرها لاس فيغاس ، والتي تدير كازينوهات هارد روك في فيغاس وسيوكس سيتي بولاية أيوا. تم تكليف السيد ماراندينو للإشراف على عملية تجديد ملكية تاهو.
وأعلن أن الكازينو سيضم 500 آلة قمار و 24 لعبة طاولة. وأشار أيضًا إلى أنه إذا فشلت استراتيجيتهم ، فسيضيفون المزيد من الأجهزة وطاولات الألعاب.