بلاكجاك باعتبارها سر طول العمر

أخبار

ليس هناك شك في أن هناك الكثير من الأشياء للقيام بها للترفيه والاسترخاء. كما أنه ليس سرا أن صناعة الألعاب تقدم للناس مجموعة متنوعة من الألعاب للاستمتاع ونسيان كل الأشياء التافهة. ولكن من يظن أن لعبة الورق الشهيرة والعديد من الاختلافات في بلاكجاك يعني سر الحياة الطويلة!

آني أسارو  هي شخصية بارزة لطول عمرها. إنها امرأة سعيدة وحيوية للغاية غالبًا ما تقضي الوقت في الكازينوهات في لعب لعبتها المفضلة. وعندما سُئلت عن سر طول العمر ، قالت أيضًا: “العب لعبة ورق”!

إنه لأمر مدهش حقًا كيف ألهمت اللعبة من قبل امرأة مرت بالعديد من الحروب والكساد العظيم! هو لاعب معروف ومحترم في العديد من مؤسسات الألعاب. في الوقت الحاضر ، تنظم الكازينوهات التي تلعب فيها العديد من الاحتفالات على شرف امرأة. كما أنها تلعب ماكينات القمار وتستمتع بالمشاركة في العديد من البطولات والأحداث. من يدري ، ربما يكون للعبة البلاك قوة سرية لتشجيع الناس على العيش ومنحهم قوة روحية جديدة.

لا يزال مجتمع العوامة مصدومًا مما حدث بشكل يائس لأحد أكبر لاعبي الورق في القرن ، لاري إيفانز. مات سيد العوامة بجراحة المرارة. كانت عملية بسيطة ، لكن الرجل كان عمره  سنة. عاش إيفانز في نيفادا وكان مؤلفًا معروفًا للعديد من الكتب حول اللعب التربوي وقليلاً عن الشطرنج.

بمجرد أن تعلم إيفانز العوامة ، تعلم أيضًا عد البطاقات. كان لاري إيفانز يتمتع بمهارات لا تصدق في لعبة ورق تدعمها مهاراته في الرياضيات ونهجه المنطقي لهذه اللعبة الشهيرة. اسمه معروف للعديد من اللاعبين باسم الفائز الدائم. أصبح إيفانز معروفًا لأول مرة في عالم الألعاب منذ وقت طويل في عام  قبل أن يصبح عد البطاقات شائعًا بين لاعبي الكازينو. استخدم إيفانز بنجاح مهاراته في الرياضيات ومنطقه الخالص في العد لأنه استطاع كسب الكثير من المال.

مهاراته الرائعة جنبًا إلى جنب مع الحصى جعلته أحد رواد عد البطاقات الذي تجاوز العديد من اللاعبين الآخرين الذين لعبوا لاحقًا واستخدموا الطريقة التي أثبتها إيفانز. مثل كل عداد بطاقات محترم ، تم اكتشاف الرجل وحظره في نهاية المطاف في العديد من الكازينوهات. ومع ذلك ، فإن مساهمته ، التي يتم التعبير عنها من خلال مادة نظرية مفهومة للغاية حول موضوع لعبة ورق ، تحظى دائمًا بتقدير كبير من قبل الكثيرين.